إليك خمس خدمات تقدمها مصلحة الزبناء في اتصالات المغرب عبر الهاتف، هي مجموعة من خدمات لكن سأعطك أهم خدمات يسألون عنها الزبناء.
1- استعلام عن الفواتير: يمكنك تتبع أو الاستفسار عن فواتيرك الحالية والماضية وتاريخ الأداء سوأ عبر أنترنت والهاتف أو عبر الوكلات التجارية.
2- تغيير الباقة: إمكانية تغيير خدمة باقة الاشتراك أو إضافة خدمات جديدة أو تحولها إلي شركة أخري مثل أورنج أو إنوي.
3- تفعيل خدمات إضافية: مثل الإنترنت عبرالهاتف أو المنزلي و المكالمات الدولية مثل الرومين.
4- الدعم الفني: مساعدة في حل المشاكل التقنية المتعلقة بالخدمات الأنترنت و الهاتف.
5- استفسارات عامة: الإجابة عن أي سوأل أو استفسارات أخرى تتعلق بالخدمات.
إذا كنت تبحت عن رقم الهاتف أو عن كيفية الاتصال بمصلحة الزبناء في اتصالات المغرب، إليك الخطوات:
1- الاتصال بالرقم: إتصل عبر الرقم 121 من هاتفك.
2- إتباع التعليمات: إستمع إلى خطوات و التعليمات الصوتية، اختر الخدمة التي تحتاجها عبر أرقام معلن عنها.
3- التحدث مع المستخدم: إذا كنت تريد مساعدة مباشرة، يمكنك اختيار التحدث مع أحد ممثلي الوكالة.
بهذه الخطوات يمكنك أخد جميع المعلومات من مصلحة الزبناء
تعليقات
إرسال تعليق